لااله الا الله وحده لاشريك له / لا إله إلا الله وحده لاشريك له.

لااله الا الله وحده لاشريك له / لا إله إلا الله وحده لاشريك له.. اَشْهَدُ اَن لا اِلََهَ الاَ اللهُ وَحدَهُ لاشَرِيكَ لَهُ. لا إله إلا الله وحده لاشريك له. ماذا وجدت في لااله الاالله وحده لاشريك له. «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. بِسْمِ اللهِ الَّذِي لا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيءٌ فِي الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيْعُ العَلِيْمُ.

Əşhədu ənla ilahə illəllah, vəhdəhu la şərikə ləh. واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله. أن من قالها مائة مرة كان له عدل عشر رقاب. لااله الا الله وحده لاشريك له. Əşhədu ənla ilahə illəllah, vəhdəhu la şərikə ləh.

"لاإله إلا الله وحده لاشريك له . له الملك وله الحمد ، وهو ...
"لاإله إلا الله وحده لاشريك له . له الملك وله الحمد ، وهو ... from live.staticflickr.com
«с именем аллаха, с именем которого ничто не причинит. وقد ورد في الحديث : ماذا وجدت في لااله الاالله وحده لاشريك له. اَشْهَدُ اَن لا اِلََهَ الاَ اللهُ وَحدَهُ لاشَرِيكَ لَهُ. سُبْحَانَ اللَّهِ وَ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَ لاَ اِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَ اللَّهُ أَكْبَرُ. اَشْهَدُ اَن لا اِلََهَ الاَ اللهُ وَحدَهُ لاشَرِيكَ لَهُ. أن من قالها عشر مرات كان كمن اعتق أربعة من ولد إسماعيل. Ему принадлежит владычество и ему − хвала!

Əşhədu ənla ilahə illəllah, vəhdəhu la şərikə ləh.

لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: وقال ابن رجب رحمه الله : من قال قبل أن ينصرف ويثني رجليه من صلاة المغرب والصبح : اذكروا الله‏ @yasmin1991_9 22 мая. Əşhədu ənla ilahə illəllah, vəhdəhu la şərikə ləh. أن من قالها مائة مرة كان له عدل عشر رقاب. Потом поднимают руки на уровень груди ладонями вверх, читают. Ему принадлежит владычество и ему − хвала! لااله الا الله وحده لاشريك له. الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده. واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله. «никто не достоин поклонения кроме аллаха единого, у которого нет.

لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. اَشْهَدُ اَن لا اِلََهَ الاَ اللهُ وَحدَهُ لاشَرِيكَ لَهُ. Свят аллах, хвала аллаху, и нет божества, кроме аллаха, и аллах велик. Əşhədu ənla ilahə illəllah, vəhdəhu la şərikə ləh. وهو حي لا يموت كله طيب.

‫لااله الا الله وحده لاشريك له - Home | Facebook‬
‫لااله الا الله وحده لاشريك له - Home | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com
اَشْهَدُ اَن لا اِلََهَ الاَ اللهُ وَحدَهُ لاشَرِيكَ لَهُ. وهو حي لا يموت كله طيب. «ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир». ماذا وجدت في لااله الاالله وحده لاشريك له. لااله الا الله وحده لاشريك له. سُئل يونيو 24، 2019 بواسطة مجهول. «ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир». أن من قالها عشر مرات كان كمن اعتق أربعة من ولد إسماعيل.

أن من قالها عشر مرات كان كمن اعتق أربعة من ولد إسماعيل.

Əşhədu ənla ilahə illəllah, vəhdəhu la şərikə ləh. لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. لااله الا الله وحده لاشريك له. بِسْمِ اللهِ الَّذِي لا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيءٌ فِي الأَرْضِ وَلا فِي السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيْعُ العَلِيْمُ. الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يؤوده. اَشْهَدُ اَن لا اِلََهَ الاَ اللهُ وَحدَهُ لاشَرِيكَ لَهُ. لاإله إلا الله وحده لاشريك له 100 مرةولي أول مرة www.wesaltv.netأختكم : (şəhadət verirəm ki, allahdan başqa məbud yoxdur. سُئل يونيو 24، 2019 بواسطة مجهول. لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. أن من قالها عشر مرات كان كمن اعتق أربعة من ولد إسماعيل. Ему принадлежит владычество и ему − хвала!

لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: وفضل الله واسع ، وكرمه عظيم. لاَ اِلَهَ اِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ.لَهُ الْمُلْكُ وَ لَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. أن من قالها مائة مرة كان له عدل عشر رقاب. Свят аллах, хвала аллаху, и нет божества, кроме аллаха, и аллах велик.

لاإله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت ...
لاإله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت ... from i.ytimg.com
لاإله إلا الله وحده لاشريك له 100 مرةولي أول مرة www.wesaltv.netأختكم : (şəhadət verirəm ki, allahdan başqa məbud yoxdur. لا إله إلا الله وحده لاشريك له. فضل قول لا إله إلا الله في السنة النبوية. See more of ‎لااله الا الله وحده لاشريك له‎ on facebook. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات كتب الله له بكل. Свят аллах, хвала аллаху, и нет божества, кроме аллаха, и аллах велик. وفضل الله واسع ، وكرمه عظيم.

لااله الا الله وحده لاشريك له.

انا حلمت اني كنت مسكه في ايد زوجي وبقول له متخفش كلنا يصبانا الي ما كتب لنا ونظرت الي السماء كانت تمطر كثيرا وكان في ولد وبنت كانو بيجرو جمبي وانا قولت ليهم قولو لااله الا الله. لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. ماذا وجدت في لااله الاالله وحده لاشريك له. «ля иляха илля ллаху вахдаху ля шарикя лях, ляхуль мульку уа ляхуль хамду уа хуа 'aля кулли шайин кадир». Потом поднимают руки на уровень груди ладонями вверх, читают. لا إله إلا الله وحده لاشريك له. وفضل الله واسع ، وكرمه عظيم. واتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله. أن من قالها عشر مرات كان كمن اعتق أربعة من ولد إسماعيل. لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: وقال ابن رجب رحمه الله : لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات كتب الله له بكل. Ему принадлежит владычество и ему − хвала!

لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ لااله الا الله وحده. سُئل يونيو 24، 2019 بواسطة مجهول.

Posting Komentar

0 Komentar